مساحة إعلانية

السبت، 19 نوفمبر، 2016

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو Video To Video Converter 2017 اصدار جديد برابط مجانى

تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو Video To Video Converter 2017 اصدار جديد برابط مجانى ؛ تنزيل برنامج تحويل صيغ الفيديو من اهم واشهر البرامج التى يحتها ملايين من الاشخاص على مستوى دول العالم المختلفة .

فهناك معظم الاشخاص الذين تواجههم بعض المشاكل عندما يقومون بتحميل اى فيديو من على الانترنت على جهاز الكمبيوتر ثم يتفاجئون بعد الذكل ان صيغة الفيديو لم تدعم تشغيلها على الجهاز . وايضا عندما يقوم الشخص بنقل الفيديو من على هاتف الى اخر مثلا من على الموبايل الى ايفون وغيرها .

لذلك تم تصميم برنامج Video To Video Converter لكى يحل كل هذه المشاكل ويعمل على تدعيم وتحويل الصيغ المختلفة للفيديوهات كى يتم تشغيلها على اى جهاز .





ما هو تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو
 
هو عبارة عن واحد من اهم البرامج التى تستخدم فى تحويل الفيديوهات الى كثير من الصيغ والامتدادات المختلفة مثل (  AVI, MPEG, MP4, 3GPP, 3GPP2, MOV, DVD, IFO, VOB WMV, ASF  ) .

يقوم البرنامج بتحديد جزء معين فى الفيديو الاصلى وايضا يمكنك تحديد نقطة النهاية ونقطة البداية فى الفيديو ويتم الدمج بين الفيديوهات الى ان يصبحوا فيديو واحد .

فمن خلال البرنامج يمكنك تحميل وتنزيل الفيديوهات المفضلة لديك وايضا نقل الفيديوهات من الكمبيوتر الى جهاز هاتفك وسماع ومشاهدة فيديوهات بكل سهولة دون مواجهة اى مشاكل فى ذلك .

يمكنك برنامج تحويل صيغ الفيديو من ان تقوم باستخراج مقاطع الصوت التى تعجبك كمثلا موسيقى هادية تعمل كخلفية او تتر بداية او نهاية لمسلسل او غير ذلك تقوم بتحميلها الى صيغ ملفات الصوت المشهورة مثل mp3  . بالاضافة الى امكانية استخراج الصور ايضا .





مميزات تحميل برنامج تحويل صيغ الفيديو
 
  • البرنامج متاج مجانى لجميع الاشخاص . ويمكنك تحميله من خلال رابط تحميل واحد مباشر من على الموقع الرسمى الخاص به .
  • يوفر لك البرنامج مجموعة من الاعدادات التى تحددها حسب رغبتك للتعامل مع البرنامج .
  • يتوفر بالبرنامج مجموعة كبيرة من الصيغ والامتدادات المختلفة الخاصة بملفات الفيديو وملفات الصوت .
  • يدعم البرنامج مجموعة من اللغات المختلفة التى تتواجد فى دول العالم .

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ برامج كمبيوتر واندرويد مجانية - تحميل برامج مجانا 2015 ©