تحميل برنامج ACDSee Photo Editor 2017

كتب : M M    
تحميل برنامج ACDSee Photo Editor 2017 ، يعد البرنامج من برامج الكمبيوتر المميزة والتي تساعدك علي إجراء مجموعة من التعديلات المختلفة علي الصور الخاصة بك ،يحتوي برنامج ACDSee Photo Editor 2017  علي مجموعة ميزة من الأدوات التي تساعدك علي التحكم في حجم الصور ولونها ومجموعة مختلفة ومتنوعة من الأدوات الميزة.

محرر الصور برنامج ACDSee Photo Editor 2017 والمزايا الموجودة في البرامج :


1- يحتوي برنامج ACDSee Photo Editor 2017  علي مجموعة من الأدوات المتنوعة ، علي سبيل المثال يحتوي البرنامج علي الأداة الخاصة بالتحكم في حجم الصورة ، يمكنك التحكم في الحجم الخاص بالصورة سواء الحجم الكبير أو الحجم المتوسط أو الحجم الصغير كيفما تشاء.

يضم البرنامج مجموعة مختلفة من الألوان التي تساعدك علي إختيار اللون الخاص بالصورة التي تريد تغير لونها ، كما يمكنك أيضا التحكم في درجة اللون والإضاءة والسطوع لخاص بالصورة لكي تحصل في النهاية علي الصورة المميزة ، يحتوي البرنامج أيضا علي الفلتر والذي يعمل علي تنقية الصورة فتصبح خالية من العيوب والشوائب وتظهر الصورة بشكل ميز ومختلف.

2- يحتوي  برنامج ACDSee Photo Editor 2017  علي إمكانية الكتابة علي الصور الخاص بك أي نص تريدة.

3- من المزايا الموجودة في  برنامج ACDSee Photo Editor 2017  إمكانية إنشاء مجموعة من الأبومات لخاصة بك وبالعائلة والأصدقاء  وإمكانية مشاركة هذه الألبومات مع العائلة والأصدقاء عبر البريد الإلكتروني ومواقع التواصل الإجتماعي.

4- يدعم  برنامج ACDSee Photo Editor 2017 العديد من الصيغ الخاصة بالصور وإمكانية تحويل الصور من صيغة إلي أخري ، بالإضافة إلي  إمكانية التعامل بأكثر من لغة مع هذ البرنامج.

5- الواجهة الخاصة بالبرنامج بسيطة وسهلة وتحتوي علي مجموعة مبسطة من الأدوات السهلة في الإستخدام والتحكم أيضا ، يمكنك إدخال التعديلات الخاصة بك من خلال هذه الأدوات والحصول علي الصور المميزة.



معلومات عن برنامج ACDSee Photo Editor
المطور : ACD
الترخيص : Trial
الاصدار : ACDSee Photo Editor 10
الحجم : 93.7 ميجا بايت
اخر تحديث للبرنامج : فبراير 2017
الموقع الرسمى للبرنامج
التوافق : البرنامج متوافق مع جميع أصدارات ويندوز
اللغة : متعدد اللغات
التصنيف : برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2017,

يمكنك تحميل  برنامج ACDSee Photo Editor 2017 من هنا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق