تحميل برنامج تحرير وعرض الصور FastStone MaxView برابط مباشر

كتب : M M    
تحميل برنامج تحرير وعرض الصور FastStone MaxView ، ينضم هذا البرنامج إلي قائمة البرامج المميزة في مجال عرض وتحرير الصور ، يحتوي البرنامج علي مجموعة من الأدوات التي تساعدك علي القيام بإجراء مجموعة من التعديلات علي الصور وتحرير الصور ومشاركة هذه الصور مع أصدقائك علي مواقع التواصل الإجتماعي.

برنامج تحرير وعرض الصور FastStone MaxView :


يحتوي البرنامج علي مجموعة من المزايا ، يمكنك الإستمتع بهذه المزايا عن طريق تحميل  برنامج تحرير وعرض الصور FastStone MaxVieww عن طريق الرابط الموجود في نهاية المقالة.

1- من المزايا التي تتاح لك عند تحميل  برنامج تحرير وعرض الصور FastStone MaxView هي إمكانية التحكم في الصور المضغوطة أو الصور المحمية ، كما يمكنك أيضا القيام بإجراء مجموعة من العمليات المختلفة علي البرنامج ، من العمليات التي تتاح لك عند تحميل البرنامج عملية طبع الصور وعملية تدوير الصورة وتغيرر حجم الصورة.

2- الواجهة الخاصة ببالبرنامج سهلة وبسيطة في الإستخدام ، تحتوي علي مجموعة من الأدوات التي تساعدك علي القيام بالعمليات السابقة. 

3- إلي جانب المزايا السابقة ،  برنامج تحرير وعرض الصور FastStone MaxView يدعم مجموعة من الصيغ الشهيرة الخاصة بالصور مثل JPEG، BMP ، GIF ، PNG ،  TIFF

4- يمكنك أيضا إضافة النصوص والخطوط إلي الصورة ، كما يمكنمك إضافة مجموعة من المؤثرات الفنية مثل الموسيقي والخلفية الفنية الميزة علي الصور الخاصة بك.

5- يحتوي برنامج عرض  وتعديل الصور FastStone MaxView  علي العديد من الإختصارات والتي تساعدك علي القيام بتعديل وتحرير الصور بمنتهي السهولة.

6- لا يستهلك برنامج عرض  وتعديل الصور FastStone MaxView  الكثير من المساحة الخاصة بالجهاز الخاص بك ، كما أن الواجهة الخاصة بالبرنامج غير معقدة ولكنها بسيطة وسهلة في الإستخدام.




معلومات عن أصدار برنامج FastStone MaxView
أصدار البرنامج : FastStone MaxView 3.1
سنة الاصدار : فبراير 2017
المطور : FastStone Soft
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 3.15 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
  Windows 10- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : Trial
التصنيف : برامج تعديل الصور , برامج كمبيوتر, 
 يمكنك تحميل البرنامج من خلال هذا الرابط

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق