تحميل برنامج اشامبو فوتو كونفرتر Ashampoo Photo Converter

كتب : M M    

تحميل برنامج اشامبو فوتو كونفرتر Ashampoo Photo Converter ،  من البرامج المميزة في مجال تعديل الصور وتحريرها ، يحتوي البرنامج علي مجموعة من المزايا التي تجعل منه برنامج مفضل لدي الكثير من المستخدمين.

تحميل برنامج اشامبو فوتو كونفرتر Ashampoo Photo Converter :


يحتوي البرنامج علي مجموعة من المزايا المختلفة ، علي سبيل المثال يحتوي البرنامج علي مجموعة من الأدوات التي تعمل علي التحكم في الحجم الخاص بالصورة سواء الحجم الكبير أو الحجم المتوسط أو الصغير.

يمكنك أيضا التحكم في اللون الخاص بالصورة وإضافة مجموعة من الإيطارات التي تضيف إلي الصورة تميزا ، يحتوي البرنامج علي خاصية تسمح بالتخلص من العيوب الموجودة في الصورة مثل الفلتر ، خاصية الفلتر تساعد علي تنقية الصورة من العيوب المختلفة مثل البقع الموجودة في الصورة واللون الأحمر الموجود في العيون.

يدهم البرنامج مجموعة مختلفة من اللغات ، سواء اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية أو اللغة الفرنسية ، يمكنك إستخدام البرنامج باللغة المفضلة إليك.

يحتوي برنامج اشامبو فوتو كونفرتر Ashampoo Photo Converter علي مجموعة مختلفة من المؤثرات الفنية والصوتية ، يمكنك إضافة مجموعة من النصوص المختلفة علي الصور الخاصة بك .
يتيح تحميل برنامج اشامبو فوتو كونفرتر Ashampoo Photo Converter إمكانية مشاركة الصور علي مواقع التواصل الإجتماعي مع الأصدقاء.

نتيجة للمزايا الموجودة في هذا البرنامج ، يقبل الكثير من المستخدمين علي تحميل برنامج اشامبو فوتو كونفرتر Ashampoo Photo Converter وحاز علي الكثير من الجوائز العالمية.
هناك ميزة أخري موجودة في البرنامج تتيح لك إمكانية تسجيل الصور بتاريخ إلتقاطها وإختيار إسم خاص بها ، كما يمكنك حفظ هذه الصور علي الجهاز الخاص بك.

معلومات عن برنامج Ashampoo Photo Converter
أصدار البرنامج : Ashampoo Photo Converter 2.0.0
سنة الاصدار : يوليو 2014
المطور : ashampoo GmbH and Co KG
الموقع الرسمى للبرنامج
حجم البرنامج : 12.2 ميجا بايت
لغة البرنامج : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : مجانى - Trial
التصنيف : برامج تعديل الصور , برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2016


تحميل برنامج تعديل الصور Ashampoo Photo Converter من هنا

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق